اسماء برفانات رجالى.. أجمل أسماء البرفانات الرجالي والأسعار

اسماء برفانات رجالى.. أجمل أسماء البرفانات الرجالي والأسعار
أجمل أسماء البرفانات الرجالي والأسعار

يحرص الرجال على استعمال أفضل برفان ذو رائحة مميزة يزيد من الأناقة ويلفت الانتباه إليه، ومع اختلاف الأذواق هناك ما يفضل الروائح الهادئة الخفيفة أو الروائح الفواحة القوية التي تعتبر من عوامل اختيار اسم البرفان، وسوف نستعرض لكم اجمل اسماء برفانات رجالي مع تسعيرها لاختيار الأنسب من حيث الرائحة والميزانية المالية المتاحة، وإليكم التفاصيل.

اسماء برفانات رجالى

أجمل أسماء البرفانات الرجالي والأسعار

قبل شراء البرفان يراعى التأكد أنه من النوع الأصل وليس  التقليدي، وذلك يتضح من خلال التحقق من اللون والرقم التسلسل ونوع الزجاجة وشكل الغلاف التي يشير إلى التمييز بين الأصلي والتقليدي، وسوف نوضح اقتراحات اسماء افضل برفانات رجالي بمختلف الروائح تتناسب مع الأذواق المتفاوتة.

1-برفان دولتشي اند جابانا

يعتبر برفان دولتشي اند جابانا Dolce & GABANA the one EDP هو أفضل أنواع البرفانات العالمية للرجال يمتاز برائحتها العطرة المميزة وذلك لأنه يتكون من تركيبة رائعة من العنبر والريحان والتبغ وخشب الأرز وبراعم البرتقال، ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 1496 جنية مصري.

2-برفان دا فيدوف هورازيون اكستريم

أن برفان دا فيدوف هورازيون اكستريم Da vidoff Horizon Extrem واحد من أشهر انواع البرفانات الرجالي ذو رائحة مميزة جذابة لها تأثير قوي يستمر لفترة طويلة، ويتكون من تشكيلة روائح مميزة مثل إكليل الجبل والجريت فروت والزنجبيل وجوز الطيب ونبات السعدة وخشب الصندل وخشب الأرز، ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 907 جنية مصري.

3-برفان  ديور سوفاج

يعد برفان  ديور سوفاج- Dior SAUVAGE ED أحد أكثر أنواع إقبالاً ونسبة مبيعات في قائمة البرفانات الرجالية، إذ أنه يمتاز بالرائحة المميزة الثابتة لفترات زمنية طويلة، ويتكون من مزيج رائع من الروائح وهي الفلفل الوردي والفلفل الأسود واللافندر ونجيل الهند والرغموت والغرنوقي، ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 2139 جنية مصري.

4- برفان توم فرود

يمتاز برفان توم فرود Tom Ford EAU de Parfum برائحته القوية الفواحة التي لها تأثير يستمر لفترة طويلة، فهو يتكون من تركيبة فريدة مميزة من الروائح الجذابة مثل التبغ والفانيليا وزيوت الفواكه، ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 2750 جنية مصري.

5-برفان أكوا دي بارما

يعتبر برفان أكوا دي بارما ACQUA di Parma  هو أحد أنواع العطور الخشبية برائحة الفانيليا المميزة، فهو تتكون من تشكيلة من الروائح السكرية الرائعة التي تضفي إليها رائحة الفانيليا، ويمكن اعتبارها من أنواع العطور الصيفية بشكل خاص، ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 1120 جنية مصري.

6- برفان هوجو بوس

أن برفان هوجو بوس Hugo Boss واحدة من أفضل أنواع العطور العالمية الرجالية ويرجع تاريخه لعام 1985 م ، ويغلب عليه الروائح الحمضية حيث أنه يتكون من تشكيلة متنوعة من البرتقال والجريت الفريت والليمون والماندارين والبرغموت.

7- برفان لايت بلو

يعتبر برفان لايت بلو Light Blue أحد أفضل البرفانات الرجالية والأكثر مبيعات في الأسواق لبيع العطور، ويمتاز باحتوائه على تركيبة مميزة من الروائح التي تناسب أي وقت مثل خشب العنبر والجريت فروت واليوسفي ونبات العرعر وغيرها، ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 1386 جنية مصري.

8 – برفان فالنتينو

يعتبر برفانفالنتينو Valentino واحدة من افضل البرفانات الرجالية الكلاسيكية الأكثر جذابة ذو رائحة مميزة، فهو يتكون من تشكيلة رائعة من الروائح المثيرة مثل البرجاموت والأعشاب والشيكولاتة والقهوة وخشب الأرز،ويقدر سعر العبوة الأصلية من هذا البرفان بقيمة 1699 جنية مصري.

في ختام مقال اسماء برفانات رجالي يجب الإشارة أن قبل شراء عبوة البرفان التأكد من أنها أصلية مع مراعاة أن تكون حسب الميزانية المتاحة وحسب الذوق العام لطبيعة الروائح، حيث تنتشر في الأسواق ومتاجر بيع العطور تشكيلات متنوعة تناسب جميع الأذواق وبأسعار متفاوتة.

الأسئلة الشائعة

ما هو العطر الذي يستخدم للجنسين؟

العطر الذي يستخدم للجنسين هي التي يداخل في مكونات التركيبات الرجالية والنسائية وتناسب كلا الجنسين، ومن الأمثلة عليها : عطر ستيلار، وعطر روز وود، وعطر روني.

ما هو أسماء العطور الرجالي؟

من أسماء العطور الرجالي ما يلي: عطر يو مان، وعطر سلفر كارد، وعطر لو فرنشي، وعطر شان سبورت، وعطر مانس لذر، وعطر مرج بلو، وغيرها.

ما هو أفضل نوع برفان رجالي؟

افضل نوع برفان رجالي هو برفان هوجو بوس، وبرفان دولتشي اند جابانا ، وهما من العطور العالمية المميزة.