اسماء اولاد راغنار.. ما هو اسم راغنار الحقيقي؟

اسماء اولاد راغنار.. ما هو اسم راغنار الحقيقي؟
اسماء اولاد راغنار

راغنار هو واحد من الأساطير القديمة، وكان أحد أبطال الفايكنج، كما أنه كان ملكًا على الدول، وعرف في العصر الإسكندنافي القديم، وقد أنجب العديد من الأبناء الذين لديهم سيرة كبيرة بين الأشخاص حينها، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على اسماء اولاد راغنار، واسم راغنار الحقيقي.

اسماء اولاد راغنار

تزوج راغنار من الملكة الأسطورية آسلوغ، وقد أنجب العديد من الأطفال، وصل عددهم حوالي 6 أطفال من هذه الملكة، وكان هؤلاء الأولاد من الشخصيات التي أحدث إثرًا كبيرًا، وسوف نتعرف عليهم الآن:

1- الملك بيورن

اسماء اولاد راغنار

بيرون هو أول أبناء الملك راغنار، وقيل أنه ملك أسطوري، وعاش في القرن التاسع من الميلاد، كما أنه أول حاكم قد حكم البلاد من سلالة مونسو، وجاء إلى السواحل الإسلامية وأغار عليه في عهد الخليفة الأموي محمد بن عبد الرحمن، كما أنه أغار على جنوب فرنسا وصقلية الشمالية، وقيل أنه أغار على إيطاليا وأيضًا شمال أفريقيا.

وقيل انه كان قائد قويًا، وكان قائد بحريًا وزعيم من زعماء الفايكنج، وشارك صديقه “هاستن” في العديد من الغارات المختلفة التي كانت على فرنسا.

هزم بعد العديد من الغارات المختلفة على منطقة البحر المتوسط بالقرب من سواحل الأندلس، وتم فقده بعد قتاله في البحر أمامك ما يعادل 40 سفينة، وذلك من قبل النار الإغريقية التي تم إطلاقها عليه من قبل الأندلسيين.

2- سيغارد عين الأفعى

وهو أحد أبناء راغنار، وتسميته بعين الأفعى كانت نسبة إلى ولادته مع صورة أفعى تعض ذيلها، ولد في القرن التاسع الميلادي، وتوفى في عام 891 ميلاديًا بعد هزيمته من الدنمارك، وقيل أنه بعد مقتل أبيه أخلف جرحًا عميقًا في يده بواسطة سكين، مقسمًا مع اخته على الانتقال من قاتلي أبيه.

3– إيفار الكسيح

وهو أحد أبناء راغنار، والذي ولد في عام 794، وتوفي في عام 873، وقيل عنه أنه كان زعيم وقائد الفاينج، وقام بالعديد من الغزو على الكثير من المناطق الموجودة في إنجلترا.

وكان معروف بذكائه وحكمته ومكره التي جعلت غزوه على البلاد يتمتع باستراتيجية كبيرة ومميزة، والتكتيكات المختلفة في المعارك.

4- أوبا obba

وهو كان واحد من قادة الجيش الوثني، والذي غزا إنجلترا في ستينات القرن التاسع عشر، ولد في عام ما بين 750 ميلاديًا و865 ميلاديًا، وتوفي في عام 878، وكانت الوفاة في معكرة من التي كان يقودها، وقد قام بالكثير من المعارك المختلفة والمتعددة في وجوده مع الجيش.

5- هفستريك لوثبروك

وعرف أنه محاب وزعيم الفاينكنج، وكان يحب أخوه إيفار أكثر من جميع اخوته، وقتل على يد لاغرثا حرقًا، وقام إيفار بقتله انتقامًا لأخيه.

6- هالفدان راغنارسون

ولد في القرن التاسع ميلاديًا، وتوفي في عام 877 ميلاديًا، ولكنه كان الأخ الغير شقيق لبقية إخوته من الملك راغنار، واقترح بعض العلماء أن هالفدان وهفيتسرك نفس الشخص لأن هفيتسرك لم يتم ذكره من قبل في أيًا من الأساطير المختلفة

ما هو اسم راغنار الحقيقي؟

راغنار كان واحدًا من الملوك في العصر الإسكندنافي القديم، وكان يعرفه الجميع، فقد كان ملكًا سويديًا ودنماركيًا، وكان اسمه الحقيقي هو (راغنار لوثبروك)، ولم يقال عن أنه كان لديه اسم آخر غير معروف أو معروف ويشتهر به.

وقيل من خلال البعض أن راغنار يمكن أن يكون شخصية خيالية قد نسب إليها العديد من الاحداث المختلفة والرائعة فقط، ولكنه لا يوجد أي دليل على وجوده سوى أبناءه الذين أحدثوا فارق كبير في الحياة للبشر وقدموا الكثير للعالم.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا والذي قمنا من خلاله بمعرفة العديد من المعلومات عن الملك راغنار وأولاده، والذي كان لديهم إثرًا كبيرًا في حياة الكثيرين، وتعرف الآن على أسمائهم والإنجازات الخاصة بكل شخص منهم بشكل مختصر ومفيد؟

الأسئلة الشائعة

ما هي أسماء اولاد راغنار؟

أسماء أولاد راغنار هي: (بيورن - سيغارد عين الأفعى - إيفار الكسيح - أوبا - فيسترك وهالفدان).

ما هو اسم راغنار الحقيقي؟

لم يكن هناك اسم آخر للملك راغنار، فقد كان اسمه راغنار لوثبروك.

ما هو اسم زوجة راغنار؟

زوجة راغنار كانت الملكة الأسطورية آسلوغ.