احسن 10 العاب في العالم للموبايل والكمبيوتر 2025

احسن 10 العاب في العالم للموبايل والكمبيوتر 2025
احسن 10 العاب في العالم

يوجد العديد من الألعاب التي تكون هادفة ولذلك يبحث العديد من الأفراد عن هذه الألعاب التي تجذب انتباه كل كبير وصغير ولذلك في الفترة الاخيرة اكتسب هذه الالعاب شهرة كبيرة، ومن خلال مقالنا سوف نعرض احسن العاب في العالم للموبايل والكمبيوتر.

احسن 10 العاب في العالم للموبايل والكمبيوتر

يوجد العديد من الالعاب التي ممكن ان تقوم بلعبها على الهاتف او على الكمبيوتر، وسوف نعرض اسماء هذه الألعاب من خلال الفقرة التالية:

بول هيد “BALL HEAD

تعتبر هذه اللعبه من افضل العاب كرة قدم التي يتم لعبها على الموبايل كما انها من الالعاب المسلية جدا وممكن ا يتم لعبها من خلال الانترنت سواء مع اشخاص من جميع مختلف العالم او مع الاصدقاء سوف تكون هذه اللعبة مناسبة لك، كما ان اللعبة تكون فيلا ملعب كرة قدم ولاعب مهمة اللاعب هي حماية المرمى وتسجيل الاهداف في مرمي الخصم، على الرغم من هذه اللعبة بسيطة لكنها ممتعة جدا وتقلل من الملل و تتميز اللعبة انها مجانية بالكامل وهى يوجد بها العديد من الشخصيات التي تكون مستوحاة من لاعبين حقيقيين.

فيفا “FIFA

تعتبر هذه اللعبة من العاب كرة القدم الاكثر منافسة وواقعية التي يمكن أن يتم لعبها على الموبايل ان لعبة فيفا المطورة من قبل شركة EA هي الاختيار المثالي كما أن هذه اللعبة توفر تجربة رائعة ومصغرة من اللعبة الأساسية التي يتم لعبها على الكمبيوتر والبلايستيشن، وممكن ان تقوم بشراء اللاعبين وايضا تدريبهم ودخولهم في المباريات اون لاين وممكن ان يفوز ببطولات عالمية، وتتميز هذه اللعبة انها مجانية بالكامل.

أمونج أس “AMONG US

احسن 10 العاب في العالم

تعتبر هذه اللعبة من اكثر الالعاب السهلة والمميزة عند الفتيات وايضا عن الرجال، حيث يجتمع حوالي عشر لاعبين على متن سفينة فضائية يجب أن يقوموا بإنجاز بعض المهام قبل أن يتم قتلهم من قبل المحتالان، والطريقة الثانية للفوز هي اكتشاف المحتال أو القاتل بعد القيام بعدة اجتماعات مختلفة مع راكبي المركبة، وفي الفترة الاخيرة قد انتشرت هذه اللعبة حول العالم هي من أكثر لعب الاون لاين التي يمكن أن يتم تحميلها على الهاتف.

ببجي موبايل “PUBG MOBILE

على الرغم مرور وقت طويل على إطلاق هذه اللعبة الا ان لعبه بابجي حافظت على مكانتها وهي من أشهر ألعاب الموبايل في عام 2020، ومن اكثر الالعاب التي تم تحميلها، كما أن ارتكزت فكرة اللعبة على البقاء على قيد الحياة وسوف تقفز بمظلة مع 99 لاعب آخرين جميعهم يسعون إلى الفوز في البداية يجب ان تقوم بتجميع أسلحة حقائب اسعافات اولية حتى تبدأ الحرب سواء كنت مع اصدقائك او اهلك، وهذه اللعبة تكون مجانية بالكامل ويتم تحميلها بطريقة سهلة وبسيطة.

لي تشيس “LICHESS

هذه اللعبة من افضل الالعاب التي ممكن ان يتم تحميلها على الهاتف وهي من احدي العاب الشطرنج كما أن هذه اللعبة تتيح أنك تخوض منافسات وبطولات شطرنج من خلال الانترنت مع اشخاص من جميع أنحاء العالم وممكن ان تقوم بدعوة اصدقائك ومنافسين من الخارج، كما يوجد العديد من العاب الشطرنج ولكن هذه اللعبة تعد من افضل الالعاب.

أسفلت “ASPHALT 9

هذه اللعبة من احدث العاب السيارات التي نالت شهرة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة بسبب ان اللعبة يوجد بها العديد من المميزات ويلعبها العديد من الأفراد من مختلف أنحاء العالم، كما أن اللعب فيها سوف يكون تجربة رائعة ومن الافضل ان تلعبها على الكمبيوتر والبلايستيشن.

في نهاية المقال لقد عرضنا ان اكثر العاب منتشرة حول العالم كما ان هذه الالعاب تجذب كل من الكبير وايضا الصغير لذلك تم تصنيفهم بأنهم اكثر الالعاب المشهورة عالميا.

الأسئلة الشائعة

ما هو أقوى هاتف العاب في العالم؟

جوال ابل ايفون Apple IPhone 11 هو أحد أفضل الجوالات الخاصة للالعاب لعام 2023، من أهم المواصفات في أجهزة أبل أنه يعتبر يمتلك أعلى ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت.

ما هي افضل لعبة في مصر؟

لعبة فيفا FIFA 2022.

ما هي أكثر لعبة ممتعة في العالم؟

المركز الأول لعبة League of legends بعدد ساعات أكثر من 134 مليون ساعة مشاهدة. المركز الثاني لعبة GTA 5 بعدد ساعات أكثر من 116 مليون ساعة مشاهدة. المركز الثالث لعبة Valoran بعدد ساعات أكثر من 107 مليون ساعة مشاهدة.