أنواع المسك عبدالصمد القرشي

أنواع المسك عبدالصمد القرشي
أنواع المسك عبدالصمد القرشي

يوجد الكثير من أنواع العطور التي لها روائح نفاذة التى تعمل على إنعاش الإنسان حتى ومن بعيد، ويمكن أن نوضح أنواع المسك عبدالصمد القرشي حيث إنه هو من أجود أنواع المسك الموجودة في هذه الفترة، ونحن نعلم أن المسك هو من الروائح التى كان يستخدمها رسول الله في التعطير، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم أنواع هذا المسك.

أنواع المسك عبدالصمد القرشي

أنواع المسك عبدالصمد القرشي

يمكن أن نوضح أن هناك العديد من أنواع المسك عبدالصمد القرشي حيث إنه هو من أفضل الأنواع ومنها:

1- مسك المندرين

يمكن أن نوضح أن هذا النوع هو واحد من أهم أنواع المسك الذي ليس لها مثيل حيث إنه يمتلئ بالهواء التي يوجد به نوع من الحمضيات وتغمره الشمس مع النسيم الربيع، ويوجد به تنويعة من البرتقال مع العطر الهندي الجميل.

2- مسك الفراولة

هو من العطور التى تختص بها النساء له رائحة قوية ودافئة، ويوجد به عدد من الروائح التى بها سكريات منها الفراولة الكراميل والفانيليا.

3- مسك العنب

هو من العطور التى تستخدم للنساء و يمكن أن نوضح إنها خصصت لفصل الربيع له القدرة على ترطيب الجسم حيث يوجد به مزيج من رائحة الخوخ والكمثرى والعنب الناضج.

4- مسك الجسم الأبيض

هو واحد من العطور التي تختص بالنساء يتصف بأن رائحته من الروائح العذبة التي تدوم لفترات طويلة وتتميز رائحته بأنها مزيج من الزهور الياسمين مع البنفسج، وتلجأ إليه الكثير من السيدات في المناسبات الليلة الهادئة

5- مسك التوت الفاخر

تتكون المقدمة الخاصة به من التوت الطازج  مع الليمون الأخضر والبرغموت الحلو ، قلب العطر يتكون من زهرة البرتقال والياسمين والأوركيد، وقاعدة العطر من المسك وخشب الصندل

6- مسك خشب العود للجسم:

هو من الزيوت العطرية التى يدخل في المكونات الخاصة به عدد من الاخشاب الخاصة بالمسك وهذا النوع يضيف الإحساس بالجاذبية والجمال والثقة.

7- مسك غزال هيمالايا الأسود:

هو من الأنواع النادرة حيث إنه مصنوع من مسك الغزال الاسود النادر وجوده في هذه الفترة، والتى يتوفر منه الزجاجة ذات الحجم 3 ميلي حيث إنه يكون نادر ولكن أهم ما يميزه إنه من الروائح الثابتة.

8 – مسك الجسم سفاري:

هو أحد التركيبات العطرية  الجديدة والمنعشة التى تكون مزيج ما بين عود الياسمين والصنوبر والفانيليا والمسك الأبيض والخشب، وهو من الأنواع التى تتميز بوجود عدد من الزهور الراقية التى تساعد على جعل الإنسان في حالة جيدة

9- مسك الجسم المركز

هو من الأنواع التى تتميز بالرائحة القوية النفاذة التى تساعد على انتعاش النفس وهو من أهم الأنواع التى يقوم بإصدارها عبدالصمد القرشي حيث إنه مشهور به في جميع جهات العالم.

10- مسك غزال نيبال تونكين

هو من العطور المركزة حيث إنه من الأنواع نادرة الوجود حيث إنه يتكون من العنبر والمكونات الخاصة به هي من الأنواع الثابتة، وهو من أشهر أنواع مسك عبدالصمد القرشي.

11- مسك السنة

هو عبارة عن تركيبة مسكية رائعة يوجد بها عدد من الروائح المنتعشة التي تتكون من مجموعة من الزهور الخشبية ومنها عود المعتق، والاحساس التي تشعر به عندما تضعه هو من الأحاسيس المختلفة المنعشة.

طريقة شراء مسك من عبدالصمد القرشي

يمكن أن نوضح أن هناك مجموعة من الخطوات التى يجب أن يتم القيام بها ومن هذه الخطوات:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لشركة عبدالصمد القرشي “من هنا“.
  2. انقر على القائمة الرئيسية.
  3. من الاختيارات انقر على قائمة الزيوت العطرية.
  4. اختر أيقونة المسك من بين الاختيارات.
  5. يوجد أيقونة بها مقترحات وسوف يتم ظهور كافة أنواع المسك التى تتواجد في الشركة.
  6. سوف يحدد لك أعلى سعر وأقل سعر.
  7. يجب تحديد النوع الذي تريد شراءه.
  8. اضغط على أيقونة إضافة إلى السلة.
  9. اضغط على إتمام الطلب.
  10. سوف يطلب تسجيل البيانات إلى الموقع.
  11. اختر طريقة الشراء المناسبة لك.
  12. انقر على تأكيد عملية الشراء.

أسعار مسك من عبد الصمد القرشي

يمكن أن نوضح لكم أن هناك كثير من الأسعار التي تتراوح بها أنواع المسك، أرخص أنواع المسك من هذه الشركة هو نوع مسك المندرين ويصل السعر الخاص به 200 ريال سعودي، وفي هذا الوقت قد تكون هذه الشركة تقدم خصم على عدد من المنتجات الخاصة بها حيث يصل الخصم حوالي 50%.

ومن أغلى أنواع المسك داخل هذه الشركة هو مسك غزال بيبتال تونكين وهو يصب السعر الخاص به إلى 5000 ريال سعودي وفي هذه الفترة تقوم الشركة بعمل عرض على أنواع المسك يحصب يصل سعر هذا النوع إلى 2500 ريال سعودي.

أفضل عطر مسك رجالي وسعره

يمكن أن نوضح أن هناك عدد من أنواع المسك الرجالي ويمكن أن نسرد إليكم هذه الأنواع:

1-  عطر مسك الختام

هو من العطور الذي يتم إصداره من موقع عبد الصمد القرشي عطر يمكن أن نوضح أن السعر الخاص به هو 150 ريال سعودي وهذا السعر هو السعر الخاص به بعد الخصم حيث إن السعر الخاص به هو 300 ريال سعودي، يمكن أن نوضح أن هذا النوع من الأنواع التي تتكون من خشب العود والصندل مع عطر أزهار السوسن والياسمين.

2- عطر مسك العود

هو من أنواع العطور المخصصة للرجال حيث يتم صنعه من العنبر والعود والدهن، ويصل السعر الخاص به إلى 250 ريال سعودي بدلًا من 500 ريال سعودي، ويعتبر هذا العطر من العطور المميزة التي تضيف لمسة جمال للرجال.

أنواع المسك عبدالصمد القرشي هو من أجود الأنواع التى تتواجد في الأسواق حاليًا، وحيث أن المسك من العطور الثمينة التى يمكن أن يكون عدد من الغرامات الخاصة بها بمبالغ كبيرة، ومن خلال المقال التالي نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أهم هذه الأنواع.

الأسئلة الشائعة

لماذا يستخدم مسك عبدالصمد القرشي؟

يستخدم مسك عبدالصمد القرشي حيث إنه يعمل على تثبيت العطور.

كيف أعرف أن المسك أصلي؟

أعرف أن المسك أصلي يكون متميز الرائحة القوية الطبيعية التي ليس لها مثيل.

من أي بلد عبد الصمد القرشي؟

أي بلد عبد الصمد القرشي " المملكة العربية السعودية ".