أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط جميله للمتابعة

أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط جميله للمتابعة
أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط

في الفن يوجد عدد من التقسيمات الخاصة التى تساعدنا على معرفة الأنواع التي يمكن أن يتم مشاهدتها، و من أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط وأجمل المسلسلات للمتابعة،هي من أكثر الأسئلة التي يتم ترددها على كثير من مواقع الإنترنت، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم هذه المسلسلات.

أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط

أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط

يوجد مجموعة من المسلسلات الخاصة بالكبار فقط التي يمكن أن نعرضها لكم وهي:

1-  مسلسل game of thrones

هذه المسلسل من المسلسلات الخيال العلمي يطلق عليها بالعربية” صراع العروش” و تم تصوير هذه المسلسل في الكثير من البلاد المختلفة منها تركيا وإسبانيا ومنها دول عربية مثل المغرب.

هذه المسلسل تتكون من 8 أجزاء والحلقات الخاصة بها تكون من 73 حلقة، وتعتبر القصة مستوحاة من روايات أغنية الجليد والنار، حيث أن الأجداث الخاصة به تدور حول 9 عائلات يحاولوا السيطرة على أرض ويستروس ويقاتلون بعضهم البعض من أجل البقاء.

بدأت الأحداث أن تأخذ صعوبتها عندما عاد أحد الأعداء القدماء الذي أختفى لعدد من السنوات ولكنه عاد حتى يأخذ الأرض، ويعتبر العنصر الغالب على هذه المسلسل هو القتال والحروب حتى يتم الحصول على النفوذ والسلطة.

يمكن أن نوضح لكم مجموعة من أهم الأبطال الذي قاما بهذا العمل من خلال مجموعة من النقاط وهي:

  • Iain Glen
  • Mark Addy
  • Sean Bean
  • Emilia Clarke
  • Michelle Fairley.

2- مسلسل summertime

هذا المسلسل من المسلسلات الإيطالية التى تم عرضه للمرة الأولى يوم 20 أبريل الماضي، وتم تصنيفه أنه من مسلسلات الكبار فقط، وتدور أحداث المسلسل عن بلدة صغيرة على ساحل البحر الأرياتيكي.

يوجد به العديد من مشاهد الغرامية التي تحدث بين الأبطال وبعضهم البعض، البطلة تدعو summer وهي شابة قررت العثورعلى وظيفة في أحد الفنادق حتى تساعد والدتها في الأمور المادية.

البطل هو Ale وهو سائق الدرجات النارية الذي أخذ وقت للاستراحة من السباقات التنافسية الذي يكون بجخلها طول الوقت،  ويقع Ale في حب summer ويحلول أن يجذبها إليه من هنا تبدأ قصة الحب الغرامية..

يوجد مجموعة مميزة من الأبطال الذي قدموا هذا العمل الشاق والمميز والتى يمكن أن نوضحهم لكم من خلال النقاط التالية وهي:

  • Coco Rebecca.
  • Thony
  • Ludovico Tersigni.
  • Giovanni Maini.
  • Amanda Campana.
  • Andrea Lattanzi.

 3- مسلسل entourage

تعتبر هي واحدة من أهم واشهر المسلسلات الكوميدية للكبار فقط التى لقت نجاحًا كبيرًا في فترة انطلاقها وبعد أن تم الإعلان عنها، الموسم الأول لها كان في عام 2004 و أنتى العرض منه في عام 2011، هذه المسلسل تتكون من 8 أجزاء .

يوجد أحد الأطفال من الاسرة البسيطة والفقيرة لكنه من الأطفال المبتسمين للحياة دائمًا وفجأ يصبح هذا الطفل من الممثلين المشهورين في هوليود و يضطر ذا الطفل أن ينتقل من المدينة الذي يعيش بها نيويورك إلى لوس أنجلوس مع الأصدقاء القداما له، ويدور أحداث المسلسل حول عدد من الفضائح التي تحدث في هوليود.

4- مسلسل the tudors

هو من المسلسلات التاريخية التي تقع أحداثه في إنجلترا، وقد تم تسمية اسم المسلسل على اسم سلالة تيودور، وتدور أحداث هذاا المسلسل على عهد الملك هنري الثامن ولكن تم إضافة عدد من الأحداث الخيالية ، يتكون من 4 أجزاء ، الموسم الأول يوضح لنا حكم الملك هنري، والجزء الثاني يتولى هنرى رئاسة الكنيسة ، والجزء الثالث يوضح موجوعة الوحشية التي تقع على المعرضين له في الحكم.

أشهر أسماء مسلسلات للكبار فقط وأجمل المسلسلات للمتابعة هي من أشهر المسلسلات التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أهم هذه المسلسلات.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل مسلسلات عربية؟

الإمام (مسلسل) - الثمن (مسلسل 2023) - مسلسل)الحجاج)  -المرايا (مسلسل 1984)

ما اسماء المسلسلات الجديدة؟

اسماء المسلسلات الجديده (الجسر - الحلم  الضاحك الباكي –العائدون).

ما هو أشهر مسلسل اجنبي؟

هو أشهر مسلسل اجنبي (Game Of Thrones) .