أشكال اسقف جبس بورد حديثة 2025

أشكال اسقف جبس بورد حديثة 2025
أشكال اسقف جبس بورد حديثة

اليوم بعد انتشار التكنولوجيا في كل مناحي الحياة، وكذلك الفن حيث لا غنى عنهما فهما انتشرا في جميع حياتنا والكل اليوم مثلًا يبحث عن أفضل شكل ممكن ان يحققه في بيته أو حتى عند البحث عن أي مكان للخدمات باختلاف أنواعها فإننا نذهب للأكثر جمال وأناقة وما يشكل الفن جزءًا منها جذاب، ومن أشكال هذا الفن هو الجبس بورد ونستعرض اليوم بعض أشكاله.

اشكال اسقف جبس بورد حديثة

أشكال اسقف جبس بورد حديثة

بعض الأشكال الحديثة لأسقف الجبس بورد التي تجعل شكل الجدران والأسقف أفضل ما يكون:

  • من اجمل اشكال الجبس بورد المنتشرة هي التي يكون منبثق منها الإضاءات فتكون مصادر الإضاءة موضوعة أو مثبتة حول الانبعاج البارز من شكل الجبس بورد المتداخل.
  • هذا الشكل كذلك الذي به تداخل في الأشكال مع وجود أكثر من لون متناسقين والإضاءات تكون مختلفة ومتنوعة في الشكل واللون.
  • من اجمل اشكال الجبس بورد التي تكون بها أشكال دائرية أو نصف دائرية وبها فراغات لجعل الإضاءات نفس شكل الجبس بورد.

 أشكال جبس بورد بسيطة جميلة

بعض التصميمات البسيطة للجبس بورد التي تمتاز بأناقة من بساطتها وتفاصيلها الغير صاخبة وبسيطة في تصاميمها:

  • الجبس بورد اللون الشائع له هو الأبيض ولكن يمكن أن يتم عمل اشكال الجبس بورد بأي لون وبأي تصميم مثل الشكل الجميل بالصورة فيستخدم به شكل قلب ولون أحمر ووردي.
  • هذا واحد من الأشكال الأكثر انتشارًا وقدمًا وبرغم ذلك هو أحد أكثر الأشكال أناقة ورقي لجمال تصميمه وكونه غير صاخب جعله مناسب للكل فهو يوجد تقريبًا في كل البيوت التي بها جبس بورد بمختلف الأذواق وهو يعد أحد الأكثر طلبًا.
  • هذا الشكل من الأكثر ندرة ودقة في تفاصيله ويحتاج حرفية عالية جدًا لكثرة التفاصيل وتداخلها وهو مناسب للكثيرين ممن يفضلون هدوء التصاميم.

أشكال جبس بورد لغرف المعيشة

إليكم بعض أشكال الجبس بورد التي تتسم بالأناقة العالية لجمالها وهي مناسبة لغرف المعيشة والغرف الواسعة بشكل عام في المنازل ولكن هي أنسب لغرف المعيشة أو ما شابه لما بها من أشكال متداخلة:

  • كما هو واضح أن تلك الأشكال تكون مناسبة للبيوت الفارهة وتكون مناسبة لغرف المعيشة غالبًا أكثر وتكون ذات ذوق معين قد لا يناسب البعض ممن يفضلون الفن الكلاسيكي أو القديم ونقوشه المعقدة.
  • كما هو واضح تلك الأشكال المستطيلة المتداخلة وبها أكثر من لون ومن الأشكال جميلة كذلك دخول مادة أخرى مع الجبس بورد مثل الخشب وأن يكون بينهم تداخل في الأشكال والألوان وتناسق.
  • وهذا الشكل هو أحد الأكثر عصرية وطلبًا لما به من أناقة وخصوصًا لما فيه من جمال في تطويع الإضاءات بحيث أن تناسب غرفة المعيشة باختلاف شدة الإضاءات وتنوع أماكنها بينه.

أشكال جبس بورد للشاشة

أحد أهم ما يهم كل من يحاول أن يجعل بيته في أحسن مظهر هو مكان التلفاز وشكل الجبس بورد حوله:

  • وكما بالصورة هناك مكان للشاشة ومزخرف ومختلف في مصادر الإضاءات وحوله رفوف أنيقة من الجبس بورد.
  • وأيضًا أحد الأشكال الأكثر أناقة هي التي تتسم بالهدوء في التصميم لموضع الشاشة من رفوف حولها أو مكان ارتكاز الشاشة نفسها.
  • ويوجد كذلك الأشكال اللطيفة التي تكون في إطار دائري لوضع الشاشة أو التلفاز.

في النهاية أهم شيء يجب توفيره في المنازل بشكل عام أو أماكن المسكن هو الشكل الذي يبعث الراحة أو الهدوء النفس لمختلف الأذواق ولكن الأهم بالتأكيد هو راحة من يمكث به باستمرار.

الأسئلة الشائعة

أيهما أفضل جبس بلدي ام جبس بورد؟

من المؤكد أن الجبس البلدي هو الجبس الأكثر صلابة وقوة وممكن تشكيله كذلك.

جبس بورد كم سعر المتر؟

قياس اللوح الواحد من الجبس بورد يصل إلى ثلاثة أمتار و12.5 مليمتر من نوع جي بورد سعره 129.

ايه افضل انواع الجبس؟

من أفضل أنواع الجبس بورد: ألواح الجبس بورد العازلة للرطوبة، ألواح الجبس بورد المقاومة للرطوبة.