أسماء أولاد ميسي وأعمارهم

أسماء أولاد ميسي وأعمارهم
هل ميسي يدعم إسرائيل

يبحث الكثير من الناس عن حياة المشاهير ولاعبين الكرة، ومن أشهر لاعبين الكرة هو ميسي، فالكثير يتساءل عن من هم أولاد ميسي؟ وما هي أسماؤهم؟ وكم يبلغون من العمر؟ ولذلك سنعرض في هذا المقال أسماء اولاد ميسي وأعمارهم وسيرته الذاتية.

أسماء أولاد ميسي

فيما يلي سنعرض أسماء أولاد ميسي:

اللاعب ميسي لديه ثلاثة أطفال وهم

  • تياجو وهو الأبن الأكبر.
  • ماتيو وهو الأبن الأوسط وأكثرهم شهرة.
  • تشيرو وهو الأبن الأصغر.

مواليد وأعمار أولاد ميسي

أسماء أولاد ميسي

فيما يلي سنعرض مواليد أولاد ميسي:

  • يبلغ تياجو من العمر 12 سنة.
  • يبلغ ماتيو من العمر تسع سنوات.
  • يبلغ تشيرو من العمر ست سنوات.

السيرة الذاتية لليونيل ميسي

فيما يلي سنعرض السيرة الذاتية الخاصة بليونيل ميسي:

ليونيل ميسي من مواليد 24 يونيو 1987 والذي يبلغ من العمر الأن 37 عام، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني ويلعب مهاجم لدى نادي إنتر ميامي الذي يكون منافس للدوري الامريكي ومنتخب الأرجنتين، وفاز بسبع جوائز من الكرة الذهبية، وهو ايضًا صاحب الرقم القياسي بستة أحذية أوروبية ذهبية.

قضى ليونيل ميسي اغلب حياته مع برشلونة، وفاز ب35 لقب مع النادي، ومنهم سبعة ألقاب بكأس الملك، وأربعة ألقاب في دوري أبطال اوروبا، ويحمل أكبر عدد من الأرقام القياسية للأهداف في الدوري الإسباني، ويعتبر أيضًا من اكثر اللاعبين الذين سجلوا في الدوري الإسباني هاتريك.

ويعتبر أيضًا من أكثر من مرروا تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني أو أي دوري أوروبي أخر، وسجل 848 هدف رسمي مع النادي والمنتخب فيتعبر أكثر من سجل أهداف لنادي واحد.

أنتقل ميسي الى أسبانيا لينضم الى  برشلونة وهو يبلغ من العمر 13 عام، فشارك أول مرة في الدوري وهو يبلغ 17 سنة، وساعد برسلونة بتحقيق أول ثلاثية في كرة القدم الاسبانية، وفاز بأول كرة ذهبية عندما كان يبلغ من العمر 22 عام، وأستمر بالفوز بالكرة الذهبية ثلاث مواسم متتالية، فكان أول من فاز بالكرة الذهبية أربع مرات متتالية.

حقق ليونيل ميسي رقم قياسي في الدوري الأسبايني واوروبا لاكثر عدد من الأهداف لموسم واحد، وحصل على جائزة الكرة الذهبية الخامسة عام 2015، وقام بتلقي قيادة برشلونة عام 2018، وفي عام 2019 قام بالحصول على الكرة الذهبية السادسة.

في عام 2005 كان ميسي أصغر أرجنتيني يلعب ويسجل في كأس العالم، ووصل الى نهائي كوبا الامريكي عام 2007، وتم أختياره على أنه أفضل لاعب شاب في البطولة، وكان قائد للفريق ثلاث نهائيات متتالية، وهم كأس العالم 2014 وكوبا وامريكا 2016 و 2017، وبعدها أعلن أعتزاله عام 2016 ولكنه رجع بقراه وقام بقيادة منتخب بلاده للتاهل لبطولة العالم 2018.

تلقى ميسي رعاية من شركة اديداس للملابس من عام 2006، وأصبح قائد رئيسي لعلامتهم التجارية، فقد كان أفضل لاعب كرة قدم في العالم لمدة خمس سنوات من أصل ست سنوات، وحصل على المرتبة الاولى من الرياضيين الاعلى أجرًا في العالم.

زوجة ليونيل ميسي

فيما يلي سنوضح من تكون زوجة ليونيل ميسي:

تزوج ميسي من أنتونيلا روكوزو ذات الجنسية الأرجنتينة، والتي تبلغ من العمر 36 عام، فهي مواليد 26 فبراير 1988، تخصصت انتونيلا في مجال عالم الأزياء والتغذية، وتهتم بالتمثيل أيضًا، وتعرف عليها ميسي بسبب حضور أنتونيلا مبارياته بأستمرار.

في نهاية المقال نكون قدمنا العديد من المعلومات المتعلقة بميسي، فتحدثنا عن أولاده وأعمارهم، ومن تكون زوجة ميسي، كما تكلمنا عن سيرته الذاتية والجوائز التي حصل عليها، فإذا كنت من محبين ميسي وتريد معرفة المزيد من المعلومات عنه فهذا المقال سيفيدك.

الأسئلة الشائعة

كم عدد جنسيات ميسي؟

يبلغ عدد جنسيات ميسي ثلاثة وهم الارجنتين واسبانيا و ايطاليا.

ما هو مرض ميسي عندما كان صغير؟

مرض ميسي عندما كان صغير هو نقص هرمون النمو.

ما هو أصل اللاعب ميسي؟

أصل اللاعب ميسي هو أرجنتيني.