أسرع طريقة لسمنة الوجه في المنزل

أسرع طريقة لسمنة الوجه في المنزل
أسرع طريقة لسمنة

ما هي أسرع طريقة لسمنة الوجه في المنزل؟ يعد من الأمور التي يكثر طرحها من قبل الكثير من السيدات، حيث يملك الكثير منهن وجهًا نحيفًا تبرز من خلاله العظام، ولذلك يريدون الحصول على وصفات تسمين الوجه، والتي تكسبهم النضارة والمظهر المرغوب فيه، ولذلك من خلال الطرق الصحية نتعرف على الطرق الصحية لسمنة الوجه في المنزل.

وصفات طبيعية لتسمين الوجه

لمن يتساءل عن ما هي أسرع طريقة لسمنة الوجه في المنزل؟ يجب استشارة الطبيب أولًا والتأكد من عدم وجود أي سبب مرضي يمنع من الزيادة في الوزن، ويمكن أيضًا اتباع وصفات طبيعية ولكن تحت إشراف الطبيب أيضًا كالآتي:

1 – زبدة الشيا مع السكر

أسرع طريقة لسمنة

عند التحدث عن ما هي أسرع طريقة لسمنة الوجه في المنزل؟ يكون لزبدة الشيا دور في هذا الأمر، ويمكن تحضير الوصفة من خلال الوصفة التالية:

  1. دمج 250 مليمتر من زبدة الشيا الذائبة مع 185 ملليمتر من السكر للحصول على المزيج.
  2. وضع المزيج في الثلاجة حتى يصبح جامدًا.
  3. غسل الوجه بالماء الساخن، ثم وضع المزيج على الوجه وتركه لمدة تصل إلى خمس دقائق قبل الغسل.
  4. قومي بالحركات الدائرية لتدليك الوجه عند استخدام المزيج.

2 – التفاح

يوجد في التفاح المعادن والفيتامينات الهامة للجلد والبشرة، والتي تساعد في منع الشيخوخة للبشرة ووجود التجاعيد فيها، ويساعد في بقاء البشرة ناعمة وممتلئة، ويمكن تناول التفاح أو وضعها على الوجه باستخدام الوصفة التالية:

  1. تقطيع التفاح وهرسه قطع صغيرة جدًا من أجل تكوين المزيج المتجانس.
  2. وضع المزيج على البشرة مع استخدام الحركة الدائرية من الأصابع على الخدين.
  3. ترك المزيج على البشرة لمدة تتراوح ما بين 50 – 60 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

تسمين الوجه بالرياضة

في إطار الإجابة عن سؤال ما هي أسرع طريقة لسمنة الوجه في المنزل؟ لا بد من ذكر التمارين الرياضية، فالقيام بها لفترة من الزمن وباستمرار قد يساعد في تسمين الوجه، ولا بد من القيام بها يوميًا، وتكون كالآتي:

  • التنفس عن طريق الفم حتى تمتلئ الوجنتين، ثم حبس الهواء لمدة 15 ثانية وبعد ذلك قومي بإطلاق الهواء المحبوس، وتكرار التمرين لمدة خمس مرات.
  • تكرار نفس الطريقة الأولى، ولكن بدلًا من إبقاء فمك منتفخًا قم بتمديد وتقليص وجنتيك مع بقاء الهواء في الداخل، وبعد عشرة مرات من التقليص أخرج الهواء واسترخى ثم كرر التمرين ثلاث مرات.
  • املئي فمك بالهواء حتى تنتفخ وجنتيك، ثم مرر لسانك على الجهة الداخلية من وجنتيك لمدة 15 ثانية، وعند وجود صعوبة في القيام بهذا التمرين بإمكانك القيام به لفترة اقل من 15 ثانية.
  • قم بملء الهواء في فمك ولكن ليس للحد الأقصى، ثم قم بتجميع الهواء في جهة واحدة من وجنتيك، ثم إلى الجهة الأخرى، وتكون مدة التمرين 15 ثانية متتالية.

من خلال السطور السابقة نكون تعرفنا على حل لمشكلة نحافة الوجه، وطرق لسمنة الوجه في المنزل، ولا بد من اتباع الطرق الصحية التي تساعد في تحسين الشكل العام للوجه بدل من استخدام الطرق التي قد تسبب الأذى.

الأسئلة الشائعة

ايه أكثر حاجة تتخن الوش؟

أكثر حاجة تتخن الوش وتساعد على تسمين الوجه هي العسل، لأنه يحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة العديدة التي تساعد على منح الوجه الحيوية والصحة.

ما الحل لتسمين الوجه؟

الحل لتسمين الوجه هو التمارين الرياضية وتدريب عضلات الوجه، واتباع النظام الغذائي المناسب.

ما هي المشروبات التي تسمن الوجه؟

المشروبات التي تسمن الوجه الحلبة، فهي تساعد في الحصول على خدود ممتلئة، بسبب ما تحتويه من فيتامينات ومضادات أكسدة والتي تقي من التأثير السلبي للجذور الحرة.