أحدث قصات شعر رجالي كيرلي بالصور 2025

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي بالصور 2025
أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

أصبح الشعر من النوع الكيرلي من أحدث صيحات الموضة بالنسبة للرجال والنساء، وأصبح الشعر الكيرلي هو الأكثر جاذبية، على الرغم من أنه من أنواع الشعر التي يصعب الاعتناء بها، وتحتاج إلى الكثير من الرعاية والروتين، ونوضح في مقالنا أحدث قصات شعر رجالي كيرلي بالصور.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي بالصور

يعبر الشعر الكيرلي للرجال من أفضل وأحدث صيحات قصات الشعر، ونوضح لكم عبر النقاط التالية أحدث قصات شعر رجالي كيرلي بالصور:

1-الكيرلي القصير

يعتبر الشعر الكيرلي القصير من أفضل قصات الشعر الكيرلي للرجال، كما أنه من القصات الكلاسيكية التي تتناسب مع شكل الوجه الدائري، ومن أبرز مميزات قصو الكيرلي القصير أنه يسهل الاعتناء به وتصفيفه بشكل سهل

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

2- الشعر الكيرلي المتشابك

وتعتبر قصة الشعر الكيرلي من أسهل قصات الشعر الكيرلي التي يمكن الحصول عليها، ولكنها تتوقف على نوع معين من الشعر، حيث يجب أن يكون الشعر ذو تموجات أقل في الحجم.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

3- الشعر الكيرلي مع أجناب متدرجة

تعتبر تسريحة الشعر الكيرلي مع الأجناب المتدرجة من أشهر تصفيفات الشعر التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث لاقت إقبال كبير من فئة الشباب، وهي عبارة عن تدرج في أجناب الشعر، ويكون الشعر كثيف في الجزء العلوي.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

4- كيرلي الأفرو القصير

يعتبر هذا النوع من الشعر من أصعب أنواع الشعر التي يتم التعامل معها والاعتناء بها، حيث أنه يكون شعر خشن إلى درجة كبيرة، وذو تموجات ضيقة جدًا، ومن أبرز مزاياه أن العوامل الخارجية لا تؤثر فيه.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

5- الشعر الكيرلي الجانبي

لا تتطلب تلك القصة شعر عالي التجعيد، ويتم فيه استخدام أنواع الكريمات التي تساعد على تجعيد الشعرن وتمشيطه بطريقة معينة، ويتم فيها تقصير الشعر من الجانبين، ويكون التجعيد في المنتصف ويتم تدليله على الوجه.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

6- الشعر الكيرلي الطويل

وهي من أكثر القصات التي يعتمدها الكثير من الرجال في الوقت الحالي، ويتم استخدامها بعدة طرق مختلفة للتعبير عن شخصية صاحبها، ويمكن للرجل عمل بعض الضفائر باستخدام الخصل الطويلة الموجودة في الشعر، كما يمكن استخدام رباط للشعر.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

7- شعر كيرلي بول كت

وهي من أكثر  القصات المناسبة للرجال أصحاب الشعر الكيرلي الطويل، وكانت أحد التسريحات التي تستخدم في حقبة التسعينات، وتتميز بأنها غير مرتبة بشكل مقصود، ويوجد في الشعر تموجات بسيطة، ويتم استخدام بعض الكريمات المخصصة لعمل تلك التسريحة.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

8- كيرلي أندر كت

وتعتبر القصة مستوحاة من قصة رجال القوات الحربية، ولكن تعتمد على الشعر المجعد، ويعطي الشعر الطويل في هذه القصة حجم كبير للوجه، وتكون مناسبة للرجال الذين يعانون من النحافة، وتكون الجوانب أقل  وأقصر من الشعر الموجود في منتصف الرأس.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

9- تسريحة كيرلي فوكس هوك

من أفضل التسريحات التي يمكن للرجال أصحاب الشعر المجعد اعتمادها، ويتم فيها تحديد الجناب بدقة، ويكون الشعر في المنتصف أطول، وهي من التسريحات المفعمة بالحيوية وأكثر شبابية.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

10- الشعر المجعد الهامشي

وتعتمد تلك على الشعر المجعد الكثيف، ويتم استخدام كريم لفك التجاعيد الشديدة لعمل التسريحة.

أحدث قصات شعر رجالي كيرلي

وفي النهاية نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على أحدث قصات شعر رجالي كيرلي بالصور، حيث يعتبر الشعر الكيرلي من أحدث الصيحات في عالم الموضى وتصفيف الشعر للرجال والنساء لذا أصبح هناك اهتمام كبير لمعرفة أحدث القصات والتصفيفات.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل تسريحة شعر للرجال؟

أفضل تسريحة شعر للرجال هي (باز كت- كرو كت- قصة التلاشي- لأندر كات).

 كم سعر الكيرلي للرجال؟

سعر الكيرلي للرجال يبدأ من 136 جنيه مصري، ويصل إلى 495.

ما هي أنواع الشعر الكيرلي للرجال؟

أنواع الشعر الكيرلي للرجال هي الشعر المستقيم، والشعر المموج والمجعد، والشعر المتعرج.