أجمل حدوتة قبل النوم.. قصة للحبيب

أجمل حدوتة قبل النوم.. قصة للحبيب
أجمل حدوتة قبل النوم

في كثير من الأوقات يريد الكثير إلى سماع عدد من القصص التي تكون قبل النوم، وبسبب الأسئلة المتكررة هي أجمل حدوتة قبل النوم، فيوجد مجموعة مميزة من هذه القصص التى يمكن أن نطرحها على الحبيب قبل النوم، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم هذه القصص المميزة.

أجمل حدوتة قبل النوم

يوجد مجموعة من الحواديت التى يمكن أن نوضحها لكم من خلال مجموعة من النقاط التالية وهي:

1- حادثة غريبة

أجمل حدوتة قبل النوم

في إحدي الليالي في جبال الألب بالقرب من قمة ثلجية كان يوجد شاب في الكوخ الخاص به كان يحاول أن يرعى الأبقار وكان يتيمًا، وهذا الشاب كان لديه خطيبة تدعى ماليكا كانت تعيش في نفس المستوى المعيشي الخاص به وكانوا يتبادلون الحب وكان الشاب دائمًا يشعر بالأسى لأنه لا يقدر على رؤيتها إلا مرة في الأسبوع.

وفي احد الأيام قام الشاب على صوت غريب لالخارج وجد 3 شباب قالوا له نعلم أنك من الاشخاص التى تعامل الحيوانات جيدًا، نعرض عليك أن تشرب من هذه المشروبات وهذه المشروبات لها عدد من القدرات الخارقة، أن تتحول رجل غني، أو يكون لديك قوة غير عادية، أو يكون لديك آله موسيقية تعزف عليها، اختار الآلة الموسيقية.

بدأ في كل صباح ينشد لماليكا مجموعة من القصائد المميزة الخاصة بها ويتحدث معها بصوت عذب حتى تعرف جميع أهالى هذا المكان على هذه القصة وبدأ أن يتقدم لها ووافقوا الأهل.

2-  قصة الفتاة لين

لين هي فتاة جميلة في فترة الشباب حيث صل عمرها إلى 22 عام، جاء الوقت على عائلتها التي أضطرت أن تترك المنزل وترحل إلى مكان أخر، وفي طريقها للمنزل الجديد بدأت أن تنام لين وكانت تشبه الملائكة.

وفي الجانب الآخر كان يتواجد فنان أعجب بملامح لين وهي نائمة بدأ أن يخرج جميع الأدوات الخاصة به و فعلاً بدأ في رسمها و كلما كان يرسمها كان يزداد عشقًا لها و كأنه الحب من أول نظرة، وكانت أخت لين تنظر على هذا الشاب وهو يرسمها، وأخذت الأخت تقول للين على الموقف.

بدأت تستيقظ لين وسألته ما الذي تفعله هل يوجد شيء هل تعرفني فقال لها لا وجدت ملامحك جميلة وكنت أرسمها، بدأت تتراجع والخجل أصبح على وجهها وذهبت إلى مكانها وظلت تنظر إلى الشاب، وفي موعد النزول طلب الشاب يد لين من والدها.

3- حدوتة سندريلا

يوجد فتاة تدعى سيندريلا هذه الفتاة هي شابة جميلة ورقيقة وتحب الحياة وتزوج والدها من أمرأة غير أمها كانت تعاملها معاملة سيئة وكانت تعتبرها خادمة، وكانت هذه المرأة لديها بنتين لا يحبون سيندريلا، ولكنها في الحقيقة أجمل منهم وفي يوم تحدد موعد لكل الفتيات في المدينة حتى يتم اختيار زوجة لأبن الملك.

لكن لم توافق المرأة الشريرة على ذهاب سيندريلا  وظهرت لها الساحرة وقالت لها سوف تذهبين إلى هذه الحفلة بفستان وعربة مميزة ولا يمكن لأحد التعرف عليكِ ولكن موعد الرجوع قبل الساعة 12 ليلًا.

ذهبت سندريلا وأغرم بها الملك وجاءت الساعة  وتركت سيندريلا الحفلة وبات الملك يبحث عنها حتى ألتقى بها و تزوجها يف القصر الخاص به وكانت الحياة مليئة بالحب والسعادة والفرحة.

4-  قصة البحار العلام

البطل الخاص بهذه القصة هو بحار ويعشق البحر و دائمًا يقضى معظم وقته في البحر وفي يوم من الأيام وجد فتاة جميلة تقف على البحر فبدأ أن يتقرب منها بدأت تخاف وذهبت بعيدًا، وعندما عاد للعمل لا يتوقف عن التفكير بها.

بدأ يحاول أن يعرف تفاصيل الخاص بها لكنه لا يعرف المعلومات بدأ أن يذهب للمكان الذي كان يراها بها لكنها لا تأتي وفي يوم قد بدأ الحزن يتملك منه ظهرت الفتاة وبدأ يتسارع حتى يتحدث معها لكنها كانت تبكي ولا يعرف السبب وعندما جلس معها عرف لإنها ضائعة من أهلها وتأتي لهذا المكان حت تلتقي بهم، فقال لها أنه بحار وإنه سوف يساعدها في اللقاء بهم مرة أخرى وافقت على ذلك وتزوجا.

يبحث الكثير من الاشخاص على أجمل حدوتة قبل النوم حتى يتم التعرف عليها وحكايتها لمن يريد النوم، وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أهم هذه القصص المميزة.

الأسئلة الشائعة

آخر ما يقال قبل النوم؟

آخر ما يقال قبل النوم"  اللهم أسلمت نفسي إليك وفوضت أمري إليك.

ما هو احسن دعاء قبل النوم؟

احسن دعاء قبل النوم" اللهم بأسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعه إن أمسكت نفسي فارحمها.

أدعية مستجابة قبل النوم؟

اللهم إنّك خلقت نفسي وأنت توفّاها، لك مماتها ومحياها، إن أحييتها فاحفظها.