من هي الاميرة لنا وكم عمرها؟

من هي الاميرة لنا وكم عمرها؟
من هي الاميرة لنا وكم عمرها؟

الأمير السعودي سعود فيصل هو ثالث وزير للخارجية، ويرغب العديد من الناس في معرفة بيانات أولاده، ولهذا نعرض لكم اليوم من هي الاميرة لنا وكم عمرها، اشتهرت الأميرة لنا بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب أعمالها الخيرية التطوعية وكثرة مبادراتها بداخل المملكة العربية السعودية.

من هي الاميرة لنا وكم عمرها

من هي الاميرة لنا وكم عمرها؟

الأميرة لنا هي الابنة الوسطى للأمير السعودي سعود بن فيصل، وقد حصل هذا الأمير على منصب وزير الخارجية للملكة العربية السعودية إلى عام 2015 م، والأميرة لنا هي من مواليد عام 1985 م، وهي تبلغ من العمر في الوقت الحالي 39 عامًا، وقد أنها قد ولدت في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

والدتها تدعى جوهرة بنت فيصل آل سعود، تمتلك الأميرة لنا خمسة أشقاء وأسمائهم هي (الأمير محمد بن سعود الفيصل) و (الأمير خالد بن سعود الفيصل) و (الأمير فهد بن سعود الفيصل) و (الأميرة هيفاء بنت سعود الفيصل) و (الأميرة ريم بن سعود الفيصل).

الاميرة لنا السيرة الذاتية

سوف نعرض لكم السيرة الذاتية التي تحتوي كل المعلومات الشخصية وأبرز المعلومات عن الاميرة لنا في هذه الفقرة:

  • الاسم بالكامل: لنا بنت سعود بن فيصل آل سعود.
  • اسم الأب: سعود بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود.
  • اسم الأم: الأميرة جوهرة بنت فيصل بن عبد الله آل سعود.
  • سنة الميلاد: 1985 م.
  • موقع الميلاد: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: دولة الكويت.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد: معتنقه الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: فهد بن عايد العنزي.
  • عدد الأبناء: لم يحدد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.

من هو زوج الأميرة لنا سعود الفيصل

بسبب شهرة الأميرة لنا بسبب الأعمال الخيرية والمبادرات التي تقوم بها بالإضافة إلى اسم والدها فأصبح العدد يرغبون في معرفة بيانات زوجها، فقد تزوجت من مهندس كويتي يدعى فهد العنزي وهو من مواليد عام 1982 م إي يعني أنه يبلغ من العمر 42 عامًا.

وقد تزوجا في عام 2013 م، وزوجها هو رجل أعمال سعودي يمتلك العديد من الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية والمشاريع التجارية الأخرى في دولة الكويت، ويعد واحد من أنجح رجال الأعمال في الوطن العربي كله.

درس فهد العنزي زوج الأميرة لنا سعود الفيصل إدارة الأعمال، يهتم بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير حيث إنه يمتلك حساب على منصة انستقرام ويمتلك عدد كبير من المتابعين، ويمكنك الدخول على حسابه عن طريق النقر هنا.

من هو والد الأميرة لنا

والد الأميرة لنا يدعى سعود فيصل، وهو سياسي دبلوماسي قد تولى منصب وزير الخارجية منذ عام 1975 إلى عام 2015 م، وتاريخ ميلاده هو 2/1/1940، وقد ولد في منطقة الطائف، والده يدعى فيصل بن عبد العزيز آل سعود، ووالدته تدعى عفت بنت محمد بن سعود.

تزوج الأمير سعود فيصل من الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن عبد الله، وعنده ستة أبناء وهم الأمير محمد والأمير خالد والأمير فهد والأميرة هيفاء بن والأميرة ريم والأميرة لنا، كما أنه يعتبر مدة تولى به شخص على منصب وزير الخارجية عبر تاريخ المملكة بالكامل، فقد استمر المنصب لمدة أربعون عامًا.

اكتسبت الأميرة لنا شهرة كبيرة بسبب منصب والدها وبسبب ما تقدمة من خدمات مؤخرًا، وبعد الوصول إلى تلك النقطة نكون قد عرضنا عليكم أهم وأبرز المعلومات عن الأميرة لنا، ونتمنى أن نكون قد افدناكم ووافيناكم بالمعلومات التي تبحثون عنها.

الأسئلة الشائعة

ما هو مرض الملك سعود؟

مرض الملك سعود هي آلام المفاصل وارتفاع ضغط الدم.

كم ثروة عبدالله بن عبدالعزيز؟

ثروة عبد الله بن عبد العزيز تقدر بثمانية عشر مليار دولار.

كم عمر الامير سعود الفيصل؟

توفى الأمير سعود الفيصل وهو في عمر يناهز الخمسة وسبعون عام.