ليلى والذئب قصه كاملة PDF

ليلى والذئب قصه كاملة Pdf
ليلى والذئب قصه كاملة

من خلال تحميل ليلى والذئب قصه كاملة PDF يمكنك الاستفادة بها في كل الأوقات، حيث سيكون لديك القدرة من أجل في مشاركتها مع أطفالك في أي وقت أو مكان من دون عناء كما هو الحال مع الكتب الورقية، لذلك ومن خلال موقعنا نعرض لكم أحداث قصة ليلى والذئب بالانجليزي.

ليلى والذئب قصه كاملة PDF

ليلى والذئب قصه كاملة

تعتبر قصة ليلى والذئب هي واحدة من أبرز قصص الأطفال، ولهذا السبب يسعى الكثير من أولياء الأمور في الحصول على تلك القصة من أجل مشاركتها مع الأطفال، إذ أنها مليئة بالعبر التي لابد من أن يتم الاستفادة بها، لذلك سوف نقدم لكم قصة  ليلى والذئب بصيغة PDF، ويمكنكم تحميل ليلى والذئب قصه كاملة PDF “من هنا”.

ليلى والذئب قصه كاملة

يوجد فتاة تدعى ليلى كانت تعيش بإحدى القرى قديمًا، ذات يوم طلبت منها والدتها أن تقوم بارتداء معطفها الأحمر الذي صنعته لها جدتها وتذهب لمنزل الجدة من أجل تقديم الكعك لها، وبالفعل استمعت الفتاة لأمر الأم وتوجهت إلى بيت الجدة الذي يوجد في نهاية الغابة.

في الطريق كانت ليلى تحافظ على وصايا الأم وكانت تسير في الطريق الذي حددته لها، ولكن بعد مرور وقت ظهر لها ذئب وتحدث معها من أجل معرفة أين هي ذاهبة، وعندما أخبرته عن ذهابها إلى الجدة سارع في الوصول إلى بيت الجدة ومن ثم قام بارتداء ملابس الجدة محاولًا إيهام الفتاة والهجوم عليها لكنها صرخت فأنقذها أحد المارة.

العبرة من قصة ليلى والذئب

يوجد الكثير من العبر التي تتوفر في قصة ليلى والذئب، وعن طريق ما يلي نعرض لكم العبرة من قصة ليلى والذئب:

  • من الضروري الالتزام بتعليمات الأم.
  • يجب ألا يتحدث الأطفال مع الغرباء إلا تحت إشراف الأهل.
  • بعد الأشخاص الذين يتوددون لنا قد يخدعوننا كما فعل الذئب مع ليلى.

قصة ليلى والذئب بالانجليزي

There is a girl named Laila who lived in a village in the past. One day her mother asked her to wear the red coat that her grandmother had made for her and go to her grandmother’s house in order to deliver cakes to her. Indeed, the girl listened to her mother’s command and headed to her grandmother’s house, which is at the end of the forest.

On the way, Laila was keeping her mother’s commandments and was walking on the path that she had set for her, but after some time had passed, a wolf appeared to her and spoke to her in order to find out where she was going, and when she told him about her going to the grandmother, he quickly reached the grandmother’s house and then dressed in the grandmother’s clothes. He tried to trick the girl and attack her, but she screamed and a passerby saved her.

عن طريق ما سبق من سطور عرضنا لكم ليلى والذئب قصه كاملة PDF، حيث إن تلك القصة تعد واحدة من القصص الشهيرة التي عادة ما تستهوي صغار السن وهذا بسبب الإثارة التي تتواجد بها.

أقرأ أيضَا

الأسئلة الشائعة

كم عدد صفحات كتاب ليلى والذئب؟

عدد صفحات كتاب ليلى والذئب 24 صفحة.

الى ماذا ترمز ليلى في قصة ليلى والذئب؟

ترمز ليلى في قصة ليلى والذئب إلى البراءة والنقاء.

لماذا سميت ليلى ذات الرداء الاحمر؟

سميت ليلى ذات الرداء الأحمر بسبب أن جدتها صنعت لها رداء أحمر اللون في عيد ميلادها.