كيف تقدر تلغي تفعيل حساب سوني؟

كيف تقدر تلغي تفعيل حساب سوني؟! طريقة الغاء تفعيل سوني 2024 من الجوال

يتهتم الكثير من اللاعبين بالتعرف على كيف تقدر تلغي تفعيل حساب سوني، حيث تتعد شركة سوني من أشهر الشركات والتي تمكنت من اكتساح الأسواق العالمية وذلك عن طريق طرح إصدارات أجهزة ألعاب الفيديو، كما أنها تعمل على تحديث ذلك النوع من الأجهزة من أجل تقديم كل ما هو جديد وأكثر واقعية لدى اللاعبين.

كيف يمكننني إلغاء التفعيل لشركة سوني

يمكنك إلغاء تفعيل سوني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول لموقع الشركة الرسمي” من هنا“.
    كيف تقدر تلغي تفعيل حساب سوني؟
  2. قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. انقر على خيار الحساب.
  4. سوف تظهر رسالة تحذيرية على الشاشة الرئيسية بأن تلك العملية لا يمكن القيام بها سوى مرة واحدة كل 6 أشهر، كما أن اللاعب لن يتمكن من الدخول للألعاب التي قام بتحميل إلا إذا كان الحساب مفعلًا.
  5. انقر على موافق.

نبذة عن شركة سوني

شركة سوني قد بدأت نشاطها في عام 1946 م، ومؤسسها هو ماسارو إيبوكا، ولقد كان عدد موظفي الشركة الكلي 8 موظفين فقط، ولقد كان عمل الشركة الأساسي هو إصلاح أي عطل تتعرض له أجهزة الرادي، وتم إطلاق اسم سوني على الشركة في عام 1956 م.

حيث كانوا بحاجة لاسم سهل يمكن تداوله ضمن الأسواق الأمريكية من أجل أن تقوم الشركة بتطوير أعمالها حتى عام 1994م، وتقوم الشركة بتفعيل مشغل ألعاب مميز يسمى بلايستيشن والذي تمكن من تحقيق نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو.

كما انها تمكنت من تطوير الألعاب بشكل كبير حتى أصحبت تلامس الواقع قدر المستطاع، وتقوم الشركة بإنتاج العديد من الأجهزة الإلكترونية والتي تقوم بأداء مميز، وذلك جعل لها اسم كبير في الأسواق العالمية.

طريقة تغيير معرف الاتصال على الإنترنت

يستطيع العميل القيام بتغيير معرف الاتصال الخاص بحسابه بسهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب تسجيل الدخول للحساب الشخصي في سوني ” من هنا“.
  2. انقرعلى الملف التعريفي.
  3. اضغط على خيار التحرير والذي يتواجد بجانب معرف الاتصال الخاص باتصال الشبكة.
  4. على المستخدم أن يقوم بإدخال المعرف الجديد، بالإضافة إلى القيام باتباع التعليمات التي يقوم بتقديمها الجهاز بشكل دقيق، وذلك لتتك عملية تغيير المعرف.
  5. القيام بتسجيل الخروج بشكل نهائي من جميع الأجهزة للتأكد من نجاح العملية.

ما هو معرف الاتصال في سوني

يعد معرف الاتصال هو الاسم الخاص بالمستخدم، ويتم من خلاله تعريف اسم المستخدم على psn، ويمكن من خلاله التأكد من الاتصال بالإنترنت عن طريق الدخول على ملف التعريف، ويمكن للمستخدم تغيير معرف الاتصال الخاص به متى يشاء، كما أن أول عملية تغيير تتم بشكل مجاني، وتقدم الشرك ة العديد من الخصومات للعملاء في المرات المتتالية.

تعرفنا على كيف تقدر تلغي تفعيل حساب سوني حيث يمكن ذلك بسهولة من خلال الدخول للموقع الرسمي لشركة سوني واتباع الخطوات المطلوبة، حيث يواجه الكثير من العملاء العديد من المشكلات والتي دعتهم لإلغاء تفعيل الحساب في شركة سوني.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *