طريقة تفعيل خدمة موجود Stc

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟! خدمة عملاء اس تي سي توضح أسهل طريقة

يطرح العملاء السعوديين سؤال كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق، حيث يعاني العديد من معرفة المتصل بهم، وذلك يعرضهم لسوء الفهم من المتصل واتهامهم بالتجاهل، لهذا تعمل شركة الاتصالات السعودية على توفير خدمة معرفة المكالمات الواردة والهاتف مغلق، والتي يمكن الاشتراك بها بكل سهولة.

طريقة تفعيل خدمة موجود Stc

طريقة تفعيل خدمة موجود Stc

إحدى الخدمات الهامة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية للعملاء هي خدمة موجود التي تجعل من السهل التعرف على العميل معرفة المكالمات الواردة والهاتف مغلق أو خارج نطاق لتغطية، ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال الكود المخصص لخدمة موجود اكسترا وهو #4000*62*، كما يمكن تفعيل خدمة موجود مشغول والتي تسمح بوصول رسالة تتضمن الأرقام التي حاولت الاتصال بالعميل عندما كان مشغول وهذا عبر كود #4000*67*.

ما هي خدمة موجود stc

قبل إتمام عملية الاشتراك في خدمة موجود stc، من المهم أن يتعرف العميل على ماهية تلك الخدمة التي تعد من أهم الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية للعملاء، والتي تجعل العميل يتعرف على المكالمات الواردة عندما كان الجوال مغلق أو مشغول أو خارج نطاق التغطية، حيث يرد للعميل رسالة بالأرقام الواردة، وهي عبارة عن خدمة مدفوعة وبإمكان العميل إلغائها في أي وقت.

ما هي رسوم خدمة موجود سوا stc

يحتاج العملاء إلى معرفة الرسوم المطلوبة للاشتراك في خدمة موجود والتي تعد من الخدمات المتميزة التي تسهل على العميل الكثير في معرفة المكالمات الفائتة وقت الانشغال أو غلق الهاتف، والجدير بالذكر أن خدمة موجود هي خدمة مجانية الاشتراك، أما خدمة موجود سوا اكسترا فهي تكلف العميل رسوم تبلغ 8 ريال سعودي في الشهر، وهذا بدون ضريبة القيمة المضافة.

طريقة إلغاء خدمة موجود Stc

من أهم الأمور التي تميز خدمة موجود التي تقدمها شركة اس تي سي هي إمكانية العميل أن يقوم بإلغاء الخدمة في أي وقت، حيث يقوم العميل بإدخال كود إلغاء خدمة موجود سوا وهو #62#، ويصل للعميل رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك في الخدمة ويمكنه أن يعاود تفعيلها في الوقت الذي يريده.

طريقة تحويل المكالمات إلى خط اخر stc

من الخدمات المهمة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية للعملاء هي خدمة تحويل المكالمات والتي توفر على المواطن العناء، وفيما يلي نعرض لكم أكواد هذه الخدمة:

  • يقوم العميل بتفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة كان الهاتف مغلق عبر الكود التالي: #1111*21*، وعندما يرغب العميل في تحويل لرقم ثاني يقوم بطلب *21* الرقم الراغب في التحويل إليه#.
  • في حالة الانشغال يقوم العميل بتفعيل خدمة تحويل المكالمات من خلال كود #1111*67*، أما في حالة التحويل لرقم ثاني يقوم يطلب *67* الرقم الراغب في التحويل إليه#.
  • بالنسبة لخدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد يقوم العميل بطلب كود #1111*61*، وإذا أراد التحويل لرقم ثاني يقوم بطلي *61* الرقم الراغب في التحويل إليه#.

 كيفية إلغاء تحويل المكالمات إلى رقم آخر stc

تتميز خدمة تحويل المكالمات بإمكانية إلغاء العميل الاشتراك في الخدمة وذلك من خلال الأكواد التالية:

  • للقيام بإلغاء خدمة التحويل في حالة التحويل المباشر يكون ذلك عبر الكود التالي #21#.
  • يمكن للعميل إلغاء خدمة التحويل في حالة الانشغال عبر الكود التالي #67#.
  • القيام بإلغاء خدمة التحويل في حالة عدم الرد يكون عبر الكود التالي #61#.

عندما يكون هاتف العميل مغلق ويرده اتصال لا يتمكن فيما بعد معرفة هوية المتصل، لهذا يطرح سؤال كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق، والجدير بالإشارة أن شركة الاتصالات السعودية تعمل على توفير تلك الخدمة للعملاء سواء من خلال الأكواد المتاحة أو من خلال خدمة موجود.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *