قصص قبل النوم للكبار رعب +18 للكبار فقط

قصص قبل النوم للكبار رعب +18 للكبار فقط
قصص قبل النوم للكبار رعب

قصص قبل النوم للكبار رعب للكبار فقط، يهوى الكثير من الأشخاص قصص الرعب، ويتهمون بقراءتها أو روايتها للآخرين، يحث تكون هذه القصة مشوقة للغاية، وتحمل بين طياتها عناصر الغموض والمفاجأة المميزة، ومن خلال موقعنا سوف نشارك معكم باقة من قصص الرعب التي تكون للكبار فقط.

قصص قبل النوم للكبار رعب للكبار فقط

قصص قبل النوم للكبار رعب

يضج عالمنا بالعديد من قصص الرعب التي تلفت انتباه الكثير من الأشخاص، ونتعرف على بعض من هذه القصص في ما يلي:

1- قصة الجن في الصحراء

تم تكليف أحد الشركات بتمهيد طريق جديد في الصحراء، وبدأت الشركة في إحضار معداتها والبدء في القيام بتجهيز الطريق في وسط الصحراء، وجاء الليل وذهبوا حتى يرتاحوا ويتنولوا الطعام وبدأ الطباخ في إعداد الطعام، فبدأ في الركض فجأة، يستغيث بهم، لوما سألوه لماذا يركض أخبرهم أن الطعام اختفى عندما ذهب هو إلى الحمام وعند عودته لم يجد الطعام، وبدأ يصرخ ويؤكد على وجود الجن في المكان، وأكد هذا الكلام أحد العمال الذي قال أن هذه المنطقة يوجد بها حن بالفعل، هل لك عزيزي القارئ أن تتخيل كم الرعب الذي شعر به أبطال قصتنا؟؟!…

وأكمل العامل حديثه ان هذا المكان توجد به مقبرة جماعية منذ أيام الحرب، قال له المشرف أنه سوف يتم تحويله على التحقيق، وأعطى المشرف المال لأحد العمال حتى يحضر لهم الطعام وقال له أن يأخذ معه اثنين من العمال، وذهبوا وأحضروا الطعام، وكان واحد يقود السيارة والاثنين يجلسون في الخلف، ووجه احدهم حديثه إلى السائق هل سرق الطباخ الطعام لكنه لم يجيب، وعندما نظر إليه وجده جاحظ العينين ينظر إلى شيء خلفه، وعندما التفت العامل وجد شيء مخيف حيث وجد جندي بلا أعين ومغطى بالدماء وصرخ حتى أفاق السائق على صرخته وانطلق بالسيارة بسرعة، وعند العودة أخبر المشرف بما رآه وقدم المشرف تقرير إلى الشركة وتم وقف المشروع إلى أجل غير مسمى.

2- قصة القرية

في قرية صغيرة من أعماق الغابات المظلمة كان يوجد منزل صغير وبسيط يقال انه مهجور، وقال السكان أن تاريخ هذا المنزل يمتد إلى عصور طويلة ويوجد أرواح شريرة تتحرك حول هذا المنزل، وكان هناك شاب اسمه مارك يحكى أنه فضولي، وقرر الدخول إلى المنزل حتى يتأكد من حقيقة القصص التي تحكى حوله، وبمجرد أن دخل بدأ في الشعور بشيء غريب، حيث كانت الأبواب والنوافذ مغلقة بإحكام كأنها قبور، توقف جسد مارك وشعر ببرودة شديدة، وشعر وكأن هناك يد تمتد إلى ظهره، وكان يسمع صوت همس يتلاشى ببطء، واثناء وقوفه في الظلام رأى ظلال تتحرك وتأخذ أشكال مروعة، وعندما حاول الهروب  ازدادت الظلال من حوله، وعندما اشتد به الفزع عادت الأنوار فجأة ووجد أنه وحيد، خرج من المنزل بسرعة كبيرة وهو فزع بشدة.

3- جلسة لـ طرد الاشباح

تحكي هذه القصة عن فتاة تبلغ من العمر 16 سنة كانت صغيرة وتلعب مع ابن الجيران وفجأة سمعا صوت أخته الكبيرة تصرخ بصوت متألم، وسارعا سوٍيًا، فكانت تجلس في الغرفة وبجوارها رجل دين، يخرج ما بها من شيء كان بالنسبة للفتاة الصغيرة حنها مخيف وخفي، حيث تغير صوت الفتاة وأصبح صوت رجل، ووقف على قدم واحدة فجأة في الغرفة وأصبحت تتصرف مثل الأشباح، ثم سقطت على الأرض فاقدة الوعي واستيقظت الفتاة لا تتذكر شيء.

في الختام تعرفنا على أقوى قصص الرعب التي تلفت العديد من الأشخاص وتثير فضولهم حولها، وبالرغم من ذلك كان يوجد من هذه القصص الحقيقية والتي تلفت انتباه محبين الرعب، وتعرفنا على ثلاثة قصص متنوعة التي تعد من القصص المرعبة جدًا.

الأسئلة الشائعة

ما هي اكثر قصة مرعبة في العالم؟                                                       

رواية "Fever Dream" للكاتبة سامنتا شويبلن، ترجمتها ميغان من اللغة الإسبانية (الأرجنتين). وفي هذه الرواية، تستيقظ امرأة، كانت في إجازة، لتجد نفسها في أحد المستشفيات الريفية في الأرجنتين.

ما هي أجمل قصة في العالم؟

العندليب (مكسيم غوركي) الموقع النائي (ويليام سومرست موم) زوجة راعي الماشية (هنري لوسون) إكليل الزهور (لويجي بيرانديلّو) ثلوج كيليمانجارو (إيرنست همنغواي).

عن ماذا يتحدث كتاب اغرب الحكايات؟

بين سطور هذا الكتاب سوف تعيش أغرب الحكايات، التي سوف تحبس أنفاسك رعبًا من هول الحقائق المؤلمة عن تاريخ حقيقي وموثق لأكثر القضايا والغرائب التي قد لا يستوعبها عقل، وتعكس الكثير عن حالة المجتمعات وقت حدوثها.