قصص قبل النوم للبنات الكبار +7 حكايات لا تفوتك

قصص قبل النوم للبنات الكبار +7 حكايات لا تفوتك
قصص قبل النوم للبنات الكبار +7 حكايات لا تفوتك

الكثير من الحكايات التي لا يجب أن تفوتك، سنعرض لكم الكثير من القصص المسلية التي يمكن أن تقص للكبار، فمن خلال السطور التالية ستتمكن من جمع أفضل القصص وأشهرها، فإن كنت من البنات التي تحب القصص يجب أن تتبعي ما يلي من فقرات لنذكر لك أفضلها.

قصص قبل النوم للبنات الكبار

قصص قبل النوم للبنات الكبار +7 حكايات لا تفوتك

من قصص البنات الجميلة التي يجب أن تحكى لكل الفتيات في أي من الأعمار هي قصة بلاد العجائب، وهي من القصص التي تحكي ما يلي:

في يوم من الأيام كانت هناك فتاة جميلة تسمى أليس، وهي من الفتيات التي كانت تحب الذهاب إلى الحديقة، ففي يوم من الأيام كانت تجلس مع أختها في الحديقة، ولكن هذه الفتاة لن تنتبه إلى أختها، ففي الوقت التي كانت هذه البنت تقرأ القصة المسلية، كانت هذه الفتاة ترى الأرنب الذاهب إلى العمل وينظر في الساعة ويقول أنه متأخر كثيراً عن العمل، فكانت هذه الفتاة تستغرب كثيراً من كل الأشياء التي كانت تحدث من حولها.

بدأ الفتاة أن تشاهد الكثير من الأشياء التي تحدث من حولها دون أي من التفسيرات الواقعية التي لها دليل على أي من الأشياء التي تدور، وكانت ترى الزجاجات التي تتحدث معاً والأبواب التي تتناقش معها وتفتح بمفردها، وكانت من أغرب الأشياء التي تراها في حياتها، ومع الوقت اكتشفت أن كل ما يحدث كان مجرد حلم وأيقظتها أختها بعد أن أنهت القصة التي كانت تقرأها.

 +7 حكايات لا تفوتك

من أجمل القصص التي لا يجب أن تفوتك هي القصة التي سنعرضها لكم الآن:

كان هناك ولد من اجمل الولاد التي تتواجد في المدينة التي يعيش بها، وكانت كل الناس تعلم من هذا الولد، ولأن القرية التي كانوا يعيشون بها من أصغر القرى التي تتواجد في البلدة قرر هذا الولد أن يختفي عن العيون قليلا بسبب أن كل الناس لم تتحاكى إلا به، وكان يشعر في الكثير من الأحيان بأن باقي الشباب في القرية تتأثر لهذا السبب، وفي يوم من الأيام كان يجلس في مكان بعيد وحيد لا يريد النقاش إلا مع نفسه.

وإذا أن جاءته فتاة من الفتيات التي ليست على قدر كافي من الجمال مقارنة بالفتيات التي تتواجد في هذه القرية وهي تعلم هذا الشيء، وظلت تبادل هذا الشاب الجميل الحديث دون أن تعلم أنه يعجب بشخصيتها، وتكررت هذه المقابلة من وقت للآخر وكانت في كل مرة تتعامل مع هذا الشاب على أنه شخص عادي فقط تحب الحديث معه بعض النظر عن أي شيء آخر..

قرر هذا الشاب الاعتراف لها بالحب الذي يتواجد بداخله وتفاجأت هذه الفتاة كثيراً ووافقت، وهنا يجب أن نتعلم أن الحب ليس بالشكل إنما هناك الكثير من الأشياء التي تجذبنا في الأشخاص وتجعلهم من الأشخاص التي تعلم في قلوبنا ولا تخرج منها.

أفضل القصص قبل النوم للبنت

قصة البخيل والدجاجة من القصص الجميلة التي تقص للكثير من الأعمار من الفتيات، فمن خلال السطور التالية سنتعرف معاُ على هذه القصة الجميلة:

كان يما كان، كان في رجل بخيل عنده فرخة بتبيض بيضة ذهب، وكان هذا البخيل يحب البيضة التي يكسب منها الكثير من المال، وفي يوم من الأيام قرر هذا البخيل أن يذبح الفرخة على أمل أن هذه الفرجة سيتواجد داخلها الكثير من البيض الذهب، وهنا علم البخيل أن الدجاجة لم تنجب البيض مرة أخرى، وهنا نتعلم أن الطمع يقل ما جمعه الانسان ويفقد بسبه كل شيء.

قصة الرجل الحكيم للكبار

قصة الرجل الحكيم من القصص التي يوجد بها الكثير من الدروس المستفادة التي يمكن أن نتعلمها، وحكي ما يلي:

 كان هناك رجل حكيم في المدينة يأتي له الكثير من الأشخاص في المشكلات الكبيرة التي تواجههم، وفي يوم من الأيام حدثت مشكلة تحاكى بها كل من في القرية، وظل الناس يرتدون على هذا العجوز يشكون لهم..

وفي يوم من الأيام طلب العجوز من أهل القرية أن يجتمعوا معاً، وبدأ في هذا الجمع اللطيف أن يحكي لهم نكتة، ففي المرة الأولى ضحكوا كثيراً كل من يجلس، وقام هذا العجوز بتكرار هذه النكتة مرة أخرى ولن يضحك إلا القليل..

تعمد العجوز أن يكرر هذه النكتة مرة أخرى، وفي المرة الثالثة لم يضحك أحد، فقال لهم هذا هو شعوري في كل المرات التي تأتون لي فيها بالشكوى المتكررة، وهنا نتعلم أن لكل شيء في هذه الحياة حد يلزم الالتزام به.

قصص البنات من القصص التي تختلف هن باقي القصص التي تقص أو تحكى لأي من الفئات الأخرى، فهي من ضمن القصص التي لا يجب أن تتضمن النهايات البشعة التي لا تتوافق مع قلوب الفتيات، كما أن الفقرات السابقة عرضت العديد من القصص المسلية التي يجب الاطلاع عليها.

الأسئلة الشائعة

ما هي أقصر قصة في العالم؟

أقصر قصة في العالم هي قصة "الديناصور".

ما الفرق بين فصص الأطفال وقصص الكبار؟

الفرق بين قصص الأطفال وقصص الكبار هي أن قصص الأطفال تكون من الأدب الخيالي أما قصص الأطفال فهي من قصص الأدب الواقعي.

ما هي أطول قصة في العالم؟

أطول قصة في العالم هي قصة "البحث عن الزمن المفقود".