خدمة موجود ماتشتغل عندي وش الحل

خدمة موجود ماتشتغل عندي وش الحل؟! أسهل طريقة لحل المشكلة

يشغل بال العملاء الاطلاع على طريقة تفعيل خدمة موجود stc، والتي تعد واحدة من الخدمات المميزة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية كونها من شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، والتي تعمل على توفير احتياجات عملائها من خلال باقة من الخدمات المتميزة، والجدير بالذكر أن الاشتراك في خدمة موجود يضمن حصول العميل على العديد من المميزات.

طريقة تفعيل خدمة موجود

خدمة موجود ماتشتغل عندي وش الحل

تتألق شركة الاتصالات السعودية في توفير باقة من الخدمات التي تسهل على العملاء الكثير، ولعل خدمة موجود أحد أهم تلك الخدمات التي تجعل العميل بإمكانه معرفة المكالمات الواردة على جواله أثناء غلقه.

ويجدر الإشارة إلى أن الاشتراك في الخدمة يكون عبر كود *62*4000#، وفي حال رغب العميل في إلغاء الاشتراك في الخدمة يمكنه ذلك من خلال إدخال كود #62#.

يعد الاشتراك في خدمة موجود مجانًا لكل مشتركي شركة الاتصالات السعودية مجاني، هذا بالإضافة إلى أن العميل يمكنه الاستفادة من هذه الخدمة في التجوال الدولي بشكل مجاني على حدٍ سواء.

مميزات خدمة موجود اس تي سي

إن اشتراك العميل في خدمة موجود تضمن له التمتع بعدة مميزات، ولعل أبرزها تلقي العميل رسالة نصية قصيرة تتضمن كافة الاتصالات الواردة من قبل المتصل، هذا بالإضافة إلى معرفة وقت الاتصال وعدد المرات التي اتصل بها الشخص، وتلك التفاصيل تكون مُدرجة مع كل رقم حاول الاتصال خلال كون الجوال مغلق أو خارج نطاق التغطية.

كيفية تفعيل خدمة موجود اكسترا

تعد خدمة موجود اكسترا هي النسخة المطورة من خدمة موجود العادية، فهي تُطلع العميل على الاتصالات الواردة خلال غلق الهاتف أو كونه خارج نطاق التغطية أو مشغول أو تحويل المكالمات، وفيما يلي نقدم لكم أكواد الاشتراك في تلك الخدمة:

  • يمكن للعميل الاشتراك خدمة موجود اكسترا عند انشغال الخط عبر الكود التالي: *67*4000#.
  • يُسمح للعميل بإلغاء خدمة موجود اكسترا عند انشغال الخط من خلال الكود التالي: #67#.
  • بالنسبة لكود الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات الواردة يكون ذلك عبر كود *21*4000#.
  • بإمكان العميل إلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات الواردة عبر كود #21#.

رسوم خدمة موجود stc اكسترا

من الأمور المهمة التي يجب على العميل المشترك في شركة الاتصالات السعودية، والذي يرغب في التمتع بخدمة موجود اكسترا هو معرفة الرسوم المطلوبة لقاء الاشتراك في هذه الخدمة، حيث يقوم العميل بدفع 8 ريال سعودي كقيمة الاشتراك الشهري في الخدمة، والتي يمكنه إلغاء الاشتراك بها في أي وقت.

مميزات خدمة موجود اكسترا

إن قيام العميل بالاشتراك في خدمة موجود اكسترا التي تعد إحدى أهم الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية، يضمن له الحصول على العديد من المميزات، ولعل أهمها تلقي العميل رسالة نصية قصيرة بكافة تفاصيل المكالمات الواردة عندما يكون الهاتف خارج الخدمة، كما يضمن عدم ضياع أي مكالمة وردت إلى العميل عندما لا يوجد شبكة.

طرق التواصل مع شركة stc

توفر شركة الاتصالات السعودية التي تعد أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية إمكانية التواصل مع الشركة للاستفسار أو تلقي الخدمات المتوفرة، وهذا من خلال القنوات التواصل التالية:

  • يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة الاتصالات السعودية “من هنا“.
  • لمتابعة الشركة على تويتر “من هنا“.
  • حساب الانستجرام الرسمي لشركة الاتصالات السعودية “من هنا“.
  • صفحة الفيس بوك للشركة “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق my stc على الأندرويد “من هنا“، أما تحميل التطبيق على الأيفون “من هنا“.

إحدى أهم التساؤلات التي ترد على ذهن المواطن هي معرفة المكالمات التي ترده وقت إغلاق الهاتف، إلا أن شركة الاتصالات السعودية وفرت خدمة تجعل من السهل معرفة المكالمات الفائتة وهو خدمة موجود، وذلك ما يدفع العميل للبحث عن طريقة تفعيل خدمة موجود stc، والتي يمكن الاشتراك بها بكل سهولة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *