ترتيب الابراج حسب الشهر.. ما هي اقوى الابراج بالترتيب؟

ترتيب الابراج حسب الشهر.. ما هي اقوى الابراج بالترتيب؟
ترتيب الابراج حسب الشهر

يقبل محبي علم الفلك معرفة ترتيب الأبراج حسب الشهر وتأثيرها على قوة الشخصية، والتي توضح السمات الشخصية لكل فرد حسب تاريخه الميلادي ونوع البرج الفلكي، حيث هناك مجموعة من الأبراج الفلكية تتشارك في بعض نقاط الضعف ونقاط القوة، والتي لها علاقة بالتوقعات المستقبلية والقدرة على اتخاذ القرارات السلمية، وإليكم التفاصيل.

ترتيب الابراج حسب الشهر

في عالم الابراج الفلكية هناك 12 برج ، والذين تم تصنيفهم الأبراج النارية والأبراج الترابية والأبراج الهوائية والأبراج المائية، وسوف نوضح دليل ترتيب الأبراج حسب الشهر الميلادي فيما يلي:

  • برج الجدي : يبدأ من يوم 22 ديسمبر حتى يوم 19 يناير.
  • برج الدلو : يبدأ من يوم 20 يناير حتى يوم 18 فبراير.
  • برج الحوت : يبدأ من يوم 19 فبراير حتى يوم 20 مارس.
  • برج الحمل : يبدأ من يوم 21 مارس حتى يوم 19 أبريل.
  • برج الثور : يبدأ من يوم 20 أبريل حتى يوم 20 مايو
  • برج الجوزاء : يبدأ من يوم 21 مايو حتى يوم 20 يونيو.
  • برج السرطان : يبدأ من يوم 21 يونيو حتى يوم 22 يوليو.
  • برج الأسد : يبدأ من يوم 23 يوليو حتى يوم  22 أغسطس.
  • برج العذراء ” يبدأ من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر.
  • برج الميزان : يبدأ من يوم 23 سبتمبر حتى 23 أكتوبر.
  • برج العقرب : يبدأ من يوم 24 أكتوبر حتى يوم 21 نوفمبر.
  • برج القوس : يبدأ من يوم 22 نوفمبر حتى يوم 21 ديسمبر.

ترتيب الأبراج من حيث قوة الشخصية

ترتيب الابراج حسب الشهر

في تحليل السمات الشخصية والسمات الاجتماعية للأبراج الفلكية، أكد علماء الفلك على مجموعة من الأبراج هي الأكثر قوة شخصية، ولديها ميول القيادة والمسئولية والاعتماد على النفس، وسوف نوضح الأبراج الأكثر قوة بالترتيب، وهي كالآتي:

1-برج الحمل

يتفق علماء الفلك أن برج الحمل هو أكثر الأبراج الفلكية النارية من حيث قوة الشخصية، كما أنه يتمتع بالذكاء الفطري الأصلي، ويتمتع أصحاب هذا البرج بالقدرة الكبير على إنجاز المهام بإتقان، والقدرة على مواجهة التحديات، ويتمكنون من تحقيق طموحهم بالإصرار ، ما أنهم من محبي روح المغامرة ، والرغبة في خوض التجارب الجديدة.

2-برج الأسد 

يعتبر برج الأسد من أشهر الأبراج النارية المعروفة بالذكاء الشديد وقوة الشخصية، حيث يتمتع أصحاب هذا البرج بروح القيادة، وحب المغامرة ، وقوة الثقة بالنفس، والقدرة على الخيال والابتكار، وحب الاطلاع والثقافة، وأيضاً يتمكنون من التفكير العقلاني الذي يساعدهم في تحليل الأمور وإيجاد الحلول للمشاكل.

3-برج العقرب

يصنف برج العقرب من الأبراج المائية التي تتمتع بالقيادة وقوة الشخصية، ويتسم أصحاب هذا البرج بالعزيمة والإصرار ، والقدرة على مواجهة التحديات الحياتية، والتمكن من تحقيق الأهداف، وحب المسئولية ، والاعتماد على النفس، كما أنه يمتلكون روح المرح والتفاؤل والنظرة الإيجابية للحياة.

4-برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية التي تجمع بين الذكاء الاجتماعي وقوة الشخصية، كما أن أصحاب البرج يتمتعون بروح القيادة، وحب المسئولية، والتفكير العقلاني ، والقدرة على حل المشاكل ومواجهة العواقب، ولديهم قدرة كبير على إخفاء نقاط الضعف ومشاعر الغضب عن الآخرين.

5-برج الجدي

يعتبر برج الجدي هو أكثر أنواع الأبراج الترابية من حيث قوة الشخصية، كما يتمتع أصحاب البرج بقوة الثقة في النفس، وروح القيادة ، القدرة على التخطيط، والتفكير العقلاني ، والقدرة على اتخاذ القرارات السليمة، ولديهم إصرار في مواجهة التحديات.

في الختام ، أن هناك اختلاف كبير في الصفات الشخصية لكل برج من الأبراج الفلكية، والتي من شأنها تحدد نوعية نقاط القوة ونقاط الضعف، وفي تصنيف الأبراج قدمنا لكم أقوى الأبراج الفلكية من حيث قوة الشخصية.

الأسئلة الشائعة

ما هو أكثر برج يحب الحب؟

اكثر برج يحب الحب هو برج العقرب.

من هو البرج الأكثر جاذبية؟

البرج الأكثر جاذبية هو برج الأسد.

ما هي أقوى نساء الابراج؟

أقوى نساء الابراج هي أنثى برج العقرب.