اتفاقية الاستخدام

بمشاركة الرأي عبر موقع الطبعة الأولى فيتعين عليك الموافقة على الشروط والأحكام الأساسية في الموقع، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال السطور التالية:

1- حقوق النشر

المحتوى الذي يتم نشره على الموقع محمي بحسب القوانين الخاصة بحقوق المؤلف والعلامات التجارية، وبالتالي فما يحدث من نسخ أو نشر أو إعادة توزيع للمحتوى يتم التصرف ضده قانونيًا حسب قوانين انتهاك الخصوصية وحقوق الملكية.

2- حق الاستخدام

بالحصول على الترخيص المحدود يمكن استعراض وطباعة وتحميل المحتوى على الموقع، ويكون ترخيص غير حصري بالاستعمال، وبه استعمال عادل وخاص باستعمالك الشخصي فقط لأغراض غير ربحية، ولا يسمح بإعادة نشره أو توزيعه.

3- حق التعديل

لنا حقوقنا في التعديل أو حذف أي وثيقة أو أي محتوى ظاهر أو معلومة على الموقع.

4- الإقرار بالمسؤولية

حال الرغبة في نشر أي مقالة على الموقع يجب كتابة إقرار يوضح المسؤولية الكاملة عليك والتي تتحمل من خلالها صحة أو كذب المعلومات المنشورة تجاهنا وتجاه أي طرف ثالث يمكنه الاطلاع على المحتوى.

5- الروابط إلى مواقع أخرى

يمكن نشر روابط المواقع الأخرى ولكن الموقع غير مسؤول عن دقة المعلومات المتاحة في هذا المحتوى أو عن الآراء التي وردت في هذا الموقع، كما أنه لا يتم فحص المعلومات الواردة بهذا الموقع والتي بها روابط وغيرها من المعلومات الأخرى.

6- خدمات الأطراف الأخرى

ستجد على موقعنا روابط لمواقع أخرى للشراء من خلالها وهي مواقع أساسية رسمية يمكن الاستفادة من الخدمات الخاصة بها ولكن الموقع غير مسؤول عن الخدمات المقدمة سواءً كانت تتمتع بالمصداقية أو لا.

7- حقوق الملكية الفكرية

لا يمكن لأي شخص نسخ المواد الموجودة على الموقع دون أن يذكر المصدر الخاص بها، ويقوم الموقع بالاحتفاظ بجميع الحقوق القانونية الخاصة بمقاضاة من يخالف الشروط.