أجمل 10 عبارات تهنئة زواج بالإنجليزي والعربي

أجمل 10 عبارات تهنئة زواج بالإنجليزي والعربي
عبارات تهنئة زواج

نتعرف اليوم على أجمل 10 عبارات تهنئة زواج بالإنجليزي والعربي حيث إنها من أهم المناسبات التي يمر بها الأفراد ومن الجيد أن تهنئتهم بها فذلك من شأنه أن يُدخل عليهم السعادة والفرح بشكل كبير كما أنه يقوي من الروابط والعلاقات أكثر من ذي قبل، وهناك العديد من تلك العبارات التي يمكن أن نذكرها والتي سنعرضها لكم في التالي من مقالنا.

أجمل 10 عبارات تهنئة زواج بالإنجليزي والعربي

عبارات تهنئة زواج

هناك العديد من العبارات التي يمكن أن نذكرها لكم في مقالنا وموضوعنا اليوم للتهنئة بها في مناسبات الزواج، وسنعرضها باللغتين العربية والإنجليزية كذلك في السطور التالية:

  • مبارك الزواج أصدقائي الأعزاء، أتمنى لكم حياة كلها حب وسعادة – My darlings Happy Marriage, I wish you a life time love and happiness.
  • أتمنى لكم أن تكون حياتكم كلها حب، أتمنى أن تظلون مع بعضكم إلى الأبد I wish you a life time of love and I wish you stay together for life.
  • مبارك الزواج يا أصدقائي – Congratulations on your wedding my friends.
  • حفل الزفاف سينتهي وقته ولكن حبكم سيظل وأتمنى أن ينمو ما بقى لكم من عمر – The time of wedding will end but your love will stay, I hope it grow for last time of your life.

عبارات تهنئة بالإنجليزي مترجمة

في السطور السابقة تعرفنا على الكثير من العبارات الإنجليزية التي يمكن التهنئة بها والتي من خلالها يمكن التعرف تهنئة من نحب في يوم الزفاف، وفي التالي نعرض المزيد من تلك العبارات:

  • انا سعيد لأجلكم للغاية وأتمنى من الله أن تكون أيامكم القادمة كلها سعادة – I’m too happy for you, and I wish you more happy coming days.
  • أتمنى أن يكون ذلك اليوم هو يوم البداية لحياة طويلة سعيدة قادمة لكما – I wish you that day be the beginning for a happy life for both of you.
  • تمنياتي لكم بالزواج السعيد، مبارك يا أحبائي – My wishes for you of a happy marriage, congratulations my beloved ones.

عبارات تهنئة بالزواج باللغة الإنجليزية

عبارات تهنئة زواج

بالإضافة إلى السابق عرضه من عبارات يمكن التهنئة بها في يوم الزفاف بالعربية وبالإنجليزية هناك الكثير من العبارات الأخرى المختلفة التي يمكن أن نذكرها ومنها ما يلي:

  • أتمنى الأجمل والأفضل لكم اليوم وفي القادم، ألف مبروك – I wish you the best and the prettiest today and in the coming life, many congrats.
  • بارك الله لكما ومنحكما كل السعادة – May god bless you and make all the happiness in your life.
  • كلي سعادة لأني احتفل في هذا اليوم معكم، مبارك – I’m too happy for celebrating today with you, Congrats.

عبارات تهنئة عقد قران بالإنجليزي

كذلك من بين العبارات التي يمكن التهنئة بها في يوم عقد القران والزفاف بخلاف السابق عرضه هي مجموعة العبارات الرائعة التالية والتي منها ما يلي:

  • أتمنى من الله الذي جمعكم ببعضكم البعض أن يبارك في حياتكم – May god who brought you together bless your life.
  • اليوم يوم رائع لأني أقف هنا واحتفل بزواج أقرب أصدقائي – Today is a fantastic day because I’m here and celebrate with the wedding of my best friends.
  • لا يمكنني وصف سعادتي اليوم في تلك اللحظة الرائعة حيث أقف بينكم في يوم زواجكم – I can’t describe my happiness in that amazing moment when I stand right here between both of you.

أجمل 10 عبارات تهنئة زواج بالإنجليزي والعربي هو ما تعرفنا عليه في السابق مع المزيد من العبارات أيضًا والتي يمكن الاستعانة بها في التهنئة بالزفاف، ويمكن استخدام أي عبارات أخرى أيضًا من تعبيرك.

الأسئلة الشائعة

أجمل ما قيل في مناسبات الزواج؟

مبارك عليك الزواج.

كيف تهنئ العريس؟

تهنئة العريس بقول مبارك لك.

عبارات هل تقبلين الزواج بي بالإنجليزي؟

Will you marry me?